رسالة الرئيس التنفيذي رسالة الرئيس التنفيذي
2018-02-11 17:01:05

مياهنا.. نافذة إلكترونية بحلة جديدة


نسعد في شركة مياه الأردن "مياهنا"، ونحن نطل عليكم من نافذة الشركة الإلكترونية بحلة جديدة، مواصلين في ذلك مسيرة الإنجازات الفنية إلى جانب التقنية لإنجاز جملة من الأهداف الاستراتيجة، وجلَها تتمحور حول رفع سوية الخدمات المقدمة للمشتركين، ورفع كفاءة عمليات التشغيل، إلى جانب خفض الفاقد.


لا ننكر أن الطريق كانت مليئة بالتحديات الجسام والمعوقات، ولا سيما أن مصادرنا المائية شحيحة ومحصورة، فراهنَا على الإدارة في إذابة التحديات وتحويلها إلى فرص نجاح، وهو ما مدَ  العاملين بالعزم والهمة من جهة، وبعث برسائل تطمين للمشتركين باستقرار وضعهم المائي من جهة أخرى، وسط منطقة تعتبر من أفقر الدول مائياً.


لا أكتمكم سراً إن قلت إن الفخر يملؤني وأنا أرى "مياهنا" تقفز من محطة نجاح إلى أخرى، ومن محافظة إلى أخرى، وهي في ذلك تمسك على جمر أهدافها وسط رياح لا تنفك تعصف بنا ليلا ونهاراً، لكن ظل إيماننا بدورنا يمدنا بنفط التحدي وروح العطاء، حتى انتهينا من عشريتنا الأولى ودخلنا في الثانية من دون كلل أو ملل.


في الحقيقة، لا يمكن لنا إغفال أدوات التكنولوجيا في تحسين مستوى الخدمات وتسهيل طرق الوصول إليها في تمتين أسس ودعائم "الاشتباك الإيجابي" مع الجمهور ومع مؤسسات الدولة إلى جانب شركائنا الاستراتييجين.


إن مضاعفة فرص النجاح لا يتأتى بمجرد الرغبة في ذلك، بل إنه يتطلب وفراً من الإبداع والخلق والتجديد، ولعلنا وفقنا في غرس تلك الأرواح الإيجابية في كامل إداراتنا، ولدى جزء كبير من عاملينا، فيما يحدونا الأمل لنشر تلك الثقافة في كامل القطاع المائي.