شكاوى النوعية شكاوى النوعية
2018-02-15 17:25:38

تهتم شركة مياهنا بتقديم نوعية مياه شرب مطابقة للمواصفات الاردنية، و في حال رغبة  المستهلك بالتأكد من نوعية المياه  عند وجود اي مشكلة او شك بذلك، توفر شركة مياه الادن/مياهنا خدمة تلقي الشكاوى بما يخص نوعية مياه الشرب من خلال التواصل مع نظام الشكاوى الموحد على هاتف 117116 ، و التبليغ عن الحالة ، ليقوم القسم المعني بالتجاوب مع هذه الشكوى من خلال ارسال فريق الى الموقع وفحص عينات المياه سواء من خلال الاجهزة الميدانية او ارسال العينات الى المختبر ، ويتم ذلك بفتره قياسية لا تتجاوز 45 دقيقة .

وفي عام 2017 بلغ مجموع شكاوي نوعية المياه التي تم التعامل معها في مديرية النوعية و ضبط الجودة 175 شكوى  ، معظمها غير حقيقي حيث تبين بعد الكشف الميداني أن لا وجود لمشكله نوعية ،تلتها الشكاوي بسبب العكارة ، وقد تم معالجة جميع هذه الشكاوي في الموقع و بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .و تم الحفاظ على المده الزمنية المستغرقة للتحقق من التلوث او وجود مشكلة نوعية حقيقية و البالغة اقل من 45 دقيقة حيث بلغت 36.5 دقيقة فقط.
الرسم البياني التالي يبين النسبه المئوية للشكاوي حسب مصدرها و سببها :

 

فئات شكاوى نوعية مياه الشرب للعام 2017- العاصمة عمان