اعمال مياهنا

  • تم تأسيس مركز الشكاوى الموحد عام 1999 بهدف استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات المياه و الصرف الصحي و ارسالها لاقسام الصيانة المعنية .
  • في عام 2014 و عام 2015 تم ضم مكاتب صيانة التابعة لكلا من محافظة مادبا و محافظة الزرقاء على التوالي و ذلك بعد ضمها بعقود ادارة و تشغيل لشركة مياهنا .
  • في عام نهاية عام 2016  بدأ ضم جميع مكاتب الصيانة التابعة لمحافظات المملكة  الى مركز الشكاوى في دابوق و انتهى العمل في عام 2017 واصبحت جميع مراكز الصيانة في المحافظات و عددها 50 مركزا مرتبطة بشكل كامل بمركز الشكاوى الموحد و يتم استقبال الشكاوى من خلال الرقم الموحد 117116 .