تهتم شركة مياهنا بتقديم نوعية مياه شرب مطابقة للمواصفات الاردنية، و في حال رغبة المستهلك بالتأكد من نوعية المياه عند وجود اي مشكلة او شك بذلك، توفر شركة مياه الادن/مياهنا خدمة تلقي الشكاوى بما يخص نوعية مياه الشرب من خلال التواصل مع نظام الشكاوى الموحد على هاتف 117116 ، و التبليغ عن الحالة ، ليقوم القسم المعني بالتجاوب مع هذه الشكوى من خلال ارسال فريق الى الموقع وفحص عينات المياه سواء من خلال الاجهزة الميدانية او ارسال العينات الى المختبر ، ويتم ذلك بفتره قياسية لا تتجاوز 45 دقيقة .
وفي عام 2019 بلغ مجموع شكاوي نوعية المياه التي تم التعامل معها في مديرية النوعية و ضبط الجودة 172 شكوى للعاصمة عمان تم الاستجابة لها بمتوسط زمني مقداره 37 دقيقة و 12 شكوى لمحافظة مادبا تم الاستجابة لها بمتوسط زمني مقداره 32 دقيقة و 59 شكوى لمحافظة الزرقاء تم الاستجابة لها بمتوسط زمني مقداره 23 دقيقة و 4 شكاوي في لواء ماحص والفحيص ، وقد تم معالجة جميع هذه الشكاوي في الموقع و بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
الرسم البياني التالي يبين النسبه المئوية للشكاوي حسب مصدرها و سببها:
فئات شكاوي نوعية مياه الشرب للعام 2021 - لمحافظة العاصمه
|
فئات شكاوي نوعية مياه الشرب للعام 2021 - لمحافظة مادبا
|
|
|
فئات شكاوي نوعية مياه الشرب للعام 2021 - لمحافظة الزرقاء
|
فئات شكاوي نوعية مياه الشرب للعام 2021 - لمحافظة البلقاء
|
|
|